lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

الظلال الزرقاء... 4 طرق لمواكبتها في العيد!

صيحات هذا العام الجمالية بعيدة كل البعد عن كل ما هو عادي، من الـ«آي لاينير» الغرافيكي إلى لطخات من البنفسجي والشفاه الخمرية العميقة، والكثير من اللمعان والبريق، ولكن ثمة صيحة يبدو أنها فازت بقلوب شتى النجمات ومدونات الجمال، وتعتبر حالياً الأبرز في ساحة الجمال وهي الظلال باللون الأزرق بمختلف تدرجاته ودرجاته المختلفة.

وهذه الموضة تلقى المزيد من الشعبية كل يوم في مكياج العيون، واللافت أنه بوسعك أن تطبقي هذا اللون بطرق مختلفة في العيد، أكنت تميلين إلى المكياج المثير أو الناعم واللماع.

السموكي: الظلال بالأزرق تبدو ساحرة بشكل مثالي إن أضيف اليها «آي لاينير» باللون الفحمي، استخدمي «آي لاينير» سائلاً لتبقي على الخط العلوي فوق الجفن بتأثير قوي ومن ثم لطخي الـ «آي لاينير» بقلم الكحل تحت العينين.

التزمي بظل واحد: المزج والتلميع ليس من ضروريات هذا اللوك، فبوسعك أن تلتزمي بلون واحد ذي تركيبة كريمية مخملية، إنها طريقة أسهل ولكنها أيضاً تمنحك لمسة عصرية ذات طابع فني وجميل وفيها نزعة من الثمانينيات أيضاً.

اجعليه لامعاً: اللمعان من أكبر صيحات الموسم، فلم لا تضيفينه فوق الظلال بالأزرق، ولكن تأكدي من وضع نوعية ظلال لا تتلطخ، بللي الفرشاة قبل تطبيق الظل لتحصلي على لمعان آسر وظلال تدوم طويلاً ومن ثم أضيفي «الغليتير».

امزجي ونسقي: ابتكري لون الأزرق الخاص بك من خلال تربيت «الغليتير» الأزرق أو اللون النيلي فوق ظلال زرقاء سماوية، فهذا سيمنحك شكلاً خاصاً تبتكرينه كما يحلو لك، وسيجعل عينيك تبدوان أكبر، بوسعك تطبيق ذلك على خط الجفن السفلي أيضاً.

advertising picture

اقرأ أيضا