lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

أسرار جمالية اكتشفناها في عارضات الأزياء!


بيروت - ميرا العرّ بليق

تبدو العارضات دوماً بأفضل حلة أكن على مدرج عرض الأزياء أو في المناسبات، ولكن بعض الجوانب الأخرى التي قد لا ترصدها الكاميرات على الدوام هي الجوانب السلبية لتنقلاتهن المستمرة وأهمها آثار الإرهاق على بشرتهن ما يؤدي إلى المشاكل التي يضطررن إلى التعامل معها في الكثير من الأوقات ولكنهن بالرغم من ذلك يتجاوزنها ويفلحن في أن يبدون مذهلات حتى حين نراهن من دون ماكياج! من هنا، عدد من عارضات الأزياء اللواتي يحصلن على نصائح هامة من قبل أهم اختصاصيي الجلد في العالم، كشفن عن بعض الأسرار ونحن رصدناها لك!

معجون الأسنان: بيلا حديد تعتبر من ذوات أجمل البشرات ولكنها تعاني أيضاً من ظهور البثور فجأة، وبهذا الصدد تقول: «أختي جيجي حديد قدمت لي نصيحة تفلح معي دوماً، وهي وضع معجون الأسنان على الحبوب»، ولكن عليك ألا تبالغي بالأمر لأن معجون الأسنان قد يتسبب بجفاف للبشرة ويؤدي إلى تهيجها، إذا لم تكوني مضطرة، الجئي إلى كريمات إزالة البثور.

روتين جمالي يومي: مع تطبيقهن الكثير من الماكياج بشكل يومي، أغلب العارضات لديهن روتين جمالي ليلي وهو غاية بالأهمية بالنسبة لهن، حيث تبدأ العارضة جوان سمولز بإزالة الماكياج باستخدام مناديل إزالة الماكياج ومن ثم تغسل وجهها وتزيل سائر الأوساخ التي قد تسد المسام بمنظف ناعم على البشرة، من ثم تطبق قناعاً ليلياً قبل أن تنهي بكريم مرطب ليلي.

قناع منزلي: بعد يوم طويل من تطبيق الكثير من المستحضرات على الوجه والتي تتضمن الكثير من المكونات، تقوم العارضة جبزيل بونشين بمحاولة معالجة الأضرار الناجمة عنها من خلال العلاجات الطبيعية، ومن هنا، تحب أن تحضّر قناع الأفوكادو مع العسل لتبقي وجهها مرطباً ومشرقاً.

النظام الصحي: أدريانا ليما تؤكد على أهمية غسل الوجه بالماء، وللحفاظ على بشرتها بشكل دائم، تركز على نظامها الغذائي فتتفادى البطاطس الشيبس والمأكولات المالحة بقدر الإمكان قبل العروض وتحاول تناول الفواكه حين ترغب بتناول مأكولات سكرية.

فوائد الثلج: وضع الثلج على وجهك لا يمنحك شعوراً بالنضارة والحيوية فحسب، بل ووفقاً لعارضة فيكتورياز سيكريت جاسمين توكس، فإن وضعه على الوجه ليلاً يشد البشرة ويساعد بوصول الدم إلى وجهها بطريقة أسرع، ما عليك سوى أن تلفي بعض الثلج بقطعة قماش وأن تضعيها على وجهك.

advertising picture

اقرأ أيضا