تدمير نجمة ترامب بمرر المشاهير في هوليوود

يبدو أن الأوضاع لا تسير بشكل جيد مع بعض المنتقدين لسياسة الرئيس الأميركي دونالد ترامب حيث قام أحد الناقمين على سياسته بتدمير نجمة ترامب في ممشى المشاهير بهوليوود.

ومن جانبها أكدت الشرطة أن الشخص الذي دمر نجمة ترامب سلّم نفسه إلى قسم الشرطة في بيفرلي هيلز، مضيفة أنه استخدم المطرقة لتدمير النجمة، ويتم التحقيق معه حاليا لمعرفة سبب فعلته التخريبية.

وأفاد أحد الشهود أنه تكلم مع الشخص أثناء تخريبه لنجمة ترامب، حيث سأله: “لماذا تخرب هذه النجمة؟ ما الذي فعله دونالد ترامب لك؟”، إلا أن الرجل لم يرد وسارع إلى مغادرة المكان تاركاً علامات استفهام.

كما غرد مراسل قناة NBC الأمريكية على تويتر، قائلا: “الكثير من الناس وحتى الشرطة قالت لي إن رجلا كان يمشي على شارع المشاهير وكان يحمل غيتارا، وبعد ثوان قام بإخراج معول حديدي وبدأ بتحطيم النجمة وبعد ذلك اتصل بالشرطة”.

يذكر أن نجمة الرئيس الأمريكي ترامب كانت قد تعرضت للتخريب من قبل أكثر من مرة علي يد أشخاص وسائحين بكتابات وعبارات بذيئة.

وتجدر الإشارة أنه تم وضع نجمة لترامب عندما كان يقدم مجموعة من برامج تلفزيون الواقع مثل “ذا أبرنتس ” The Apprentice، والذي اشتهر فيه ترامب بعبارة “أنت مطرود أو You Are Fired”،  ويحمل ممشى المشاهير اليوم أكثر من 2500 نجمة للمشاهير في مجالات فنية مختلفة.


 


أخبار ذات صلة