Who run the world... Girls

علامة ماريون أيونوت، حلم عشاق الإكسسوارات

العلامة باتت رديفاً للأناقة والفخامة والجرأة والطابع المعاصر والفريد

دبي، الإمارات العربية المتحدة: باتت علامة ’ماريون أيونوت‘، التي تُعرف بحلم عشاق الإكسسوارات، عنصراً حاضراً بقوة على السجادة الحمراء وفي إطلالة العارضات والمصممين والمشاهير على حدٍ سواء. وتتألق العلامة بتصاميم لأصحاب الذوق الرفيع ممن يتمتعون بحسّ فريد بالأناقة، وقد حققت شهرة لافتة بين النجوم، من بيونسيه وليدي غاغا وأشانتي وتايرا بانكس وكيلي كلاركسون وكيري هيلسون وغابرييل يونيون وويتني بورت إلى بروك برنز وجيسي ميتكالف وداني هيوستن وفرقة ’فيفث هارموني‘ و مريم أباشا وتيري هاتشر وتوني براكستون، وغيرهم الكثير.

ورأت العلامة النور في عام 2000 على يد المصممة ماريون أيونوت، وهي مختصة بإنتاج الأزياء الراقية والملابس الجاهزة وحقائب اليد النسائية، فضلاً عن الملابس الرجالية مؤخراً. ويتم صناعة منتجاتها يدوياً في إنجلترا وإيطاليا، حيث يتولى حرفيون من أصحاب الخبرة والمهارات إضفاء اللمسات النهائية على كل منتج من خلال أساليب التجميع التقليدية وباستخدام أجود المواد كل موسم.وتشتهر العلامة بالتصاميم المبتكرة لحقائبها وأحذيتها المفعمة بالأنوثة واستخدام المواد فريدة والأشكال اللافتة والمعادن لتحقيق توازن مثالي بين الطابع الكلاسيكي وعنصر الابتكار، ما حجز لها مكانة مميزة في إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء.وتصف ماريون جوهر العلامة بأنه قائم على إبداع تصاميم فريدة تتطلب في الغالب تقنيات جديدة ومتطورة، وتقول: "لطالما تطلعت إلى ابتكار تصاميم فريدة وقطع مميزة تثري إطلالة مرتديها دون أن تطغى عليها.

 وباتت التفاصيل الجلدية اللامعة والجلود الأنيقة في الأحذية وحقائب اليد، إلى جانب القصات الواضحة والدرزات البارزة تزينها التفاصيل المعدنية الفاخرة رديفاُ لاسم العلامة".

وتنتشر منتجات العلامة اليوم في مختلف أنحاء العالم، وتحظى بمكانةٍ مرموقة بين العلامات الفاخرة بفضل استخدام مواد عالية الجودة والحرفية المتقنة والاهتمام البالغ بالتفاصيل

 لمزيد من المعلومات وشراء منتجات العلامة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ayonote.com.


أخبار ذات صلة