خمس وجهات رائعة لعطلة عيد أضحى مميزة

خمس وجهات رائعة لعطلة عيد أضحى مميزة

شارفت عطلة عيد الأضحى المبارك الطويلة في دبي على القدوم، أي أن الوقت قد حان للبدء بالتخطيط والبحث عن الوجهة المثالية لقضائها. فإذا كنتم تبحثون عن شيء من المغامرة، يسعدنا أن نقدم لكم خمس وجهات رائعة لاغتنام هذه الفترة والتمتع بعطلة متميزة.

جزر المالديف



مدة الرحلة جواً: 4 ساعات



تعتبر جزر المالديف واحدة من أبرز الوجهات التي يفضلها المقيمون في دبي للتمتع بالشواطئ الرملية البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية وأشجار النخيل المتمايلة. وإذا كنتم من عشاق رياضة الغطس، بوسعكم استكشاف المياه الضحلة المتلألئة ومشاهدة الأسماك الغريبة والكهوف المدهشة وحطام السفن المتناثرة، أما إذا كنتم تفضلون بعيداً عن المياه، يمنكم ببساطة تجربة الكوكتيلات المنعشة ومشاهدة المناظر الفاتنة برفقة شركائكم.

احرصوا على تجربة: مشاهدة غروب الشمس الرائع والذي يعد واحداً من أبهى المناظر في العالم.

استمتعوا بالإقامة في منتجع جميرا فيتافيلي

فرانكفورت

مدة الرحلة جواً: 6 ساعات و55 دقيقة

في فرانكفورت، أنتم على موعد مع مدينة تراثية وساحرة تعج بالمباني الكلاسيكية المشيدة منذ القرون الوسطى والمقاهي الرائعة وأسواق الأطعمة المحلية الشهية ومحلات التسوق. وخلال فصل الصيف يمكنكم استكشاف الكثير من المقاهي والحدائق ومسارات التنزه على ضفاف نهر "الماين" الشهير، إضافة إلى العديد من المطاعم العالمية الراقية.

احرصوا على تجربة: النكهات الألمانية الأصيلة التي تقدمها المدينة في مقاهيها الجذابة ومطاعمها الفاخرة والتي يعود تاريخ بعضها إلى القرون الوسطى. ويمكنكم التعرف عبر هذا الرابط على أفضل المطاعم الألمانية التقليدية في فرانكفورت

استمتعوا بالإقامة في فندق جميرا فرانكفورت

لندن

مدة الرحلة جواً: 7 ساعات و40 دقيقة

الوجهة السياحية العالمية التي تستقبل أعلى أعداد السياح وتلبي كافة تطلعاتهم سواء كانوا من عشاق استكشاف المعالم التاريخية العريقة والأمسيات الثقافية أو الطعام الشهي الفاخر أو حتى من متابعي الأحداث الرياضية.  ففي لندن، يمكنكم استكشاف المباني التاريخية لاسيما برج لندن ودير وستمنستر وساعة بيغ بن، أو قضاء يوم بالتسوق في وجهات التسوق الفاخرة أو زيارة المعارض الفنية والمتاحف مثل متحف "تيت مودرن" والمتحف البريطاني.

احرصوا على تجربة: التنزه وسط المناظر الطبيعية الخضراء في المنتزهات والحدائق، والمناظر البانورامية الخلابة في حدائق كيو؛ وحديقة ريتشموند وقصر هامبتون كورت.

استمتعوا بالإقامة في أجنحة جروفنر هاوس من جميرا ليفنج

شنغهاي

مدة الرحلة جواً: 8 ساعات و40 دقيقة

قد تكون المسافة إلى شنغهاي طويلة شيئاً ما، لكنها وجهة مثالية لعشاق المغامرات واستكشاف الوجهات الجديدة. ولتكن شنغهاي بوند، بمحاذاة نهر هوانغبو، محطتكم الأولى لاستكشاف المدينة ومشاهدة أجمل الإطلالات في هذه الواجهة المائية التي تحتضن العديد من المباني العائدة إلى الحقبة الاستعمارية والمتنزهات الجميلة ومتاجر الأزياء.

احرصوا على تجربة: رياضة تاي تشي عند شروق الشمس



ابدؤوا نهاركم في شنغهاي بوند لحظة شروق الشمس، فعندما يشرق ضوء الفجر وقبل انطلاق حشود الناس إلى أعمالهم تصبح الواجهة المائية والممشى وجهة رائعة لممارسي رياضة تاي تشي.

استمتعوا بالإقامة في فندق جميرا هيمالاياز

دبي

يبقى لعطلة العيد في دبي مذاق مختلف عن أي مكان آخر في العالم. فمن ناطحات السحاب المبهرة؛ والجزر الصناعية المصممة على شكل أشجار النخيل؛ ومراكز التسوق الفاخرة والمعالم السياحية البارزة من أحواض السمك إلى منحدرات التزلج. ورغم حرارة الطقس في الخارج، توفر دبي كثيراً من الخيارات الممتعة، فإذا كنتم لا تستطيعون السفر إلى الخارج؛ يمكنكم دائماً حجز إقامة رائعة داخل المدينة والتمتع بوجبة فطور شهية في سرير وثير؛ أو جلسة تدليك رائعة أو مشاهدة مسلسلاتكم المفضلة عبر تطبيق "نتفليكس" أو تناول الكوكتيلات المنعشة والسباحة في المسابح ذات المياه معتدلة الحرارة.

احرصوا على تجربة: العلاجات العديدة في سبا "جميرا زعبيل سراي"، والاسترخاء في غرفة الثلج خاصة إذا كانت الحرارة مرتفعة أكثر من اللازم!



استمتعوا بالإقامة في واحد من فنادق ومنتجعات جميرا



 


أخبار ذات صلة