الاتحاد للطيران تعلن عن إطلاق شراكتها الجديدة الكبرى مع أكوا دي بارما

الاتحاد للطيران تعلن عن إطلاق شراكتها الجديدة الكبرى مع أكوا دي بارما

أكوا دي بارما، رمز الأناقة العصرية والذوق الإيطالي العريق، تحلّق مع الاتحاد للطيران على متن مقصورة الإيوان والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وتتربع بكامل أناقتها في صالة ومنتجع الاتحاد للطيران للدرجة الأولى.

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
– أعلنت الاتحاد للطيران عن إطلاق شراكتها الجديدة الكبرى مع علامة العطورات الإيطالية الفاخرة، أكوا دي بارما. واعتبارًا من شهر أغسطس القادم ستوفر الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تشكيلة حصرية من حقائب مستلزمات السفر والعناية الشخصية لعملائها المسافرين على متن مقصورة الإيوان في طائرات إيرباص A380 وعلى متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال للرحلات بعيدة المدى. كما ستتوافر تلك العلامة الفاخرة في صالة ومنتجع الاتحاد للطيران للدرجة الأولى في أبوظبي.

وبمناسبة التعاون الجديد، أقيم حفل فاخر في فندق سانت ريجس الفخم جناح أبوظبي، الذي زُيّن بأناقة رفيعة مستوحاة من روح صانع العطور المبدعة، كما تم تصميم غرفة خاصة لاستعراض العطور الفاخرة ومنح فريق أكوا دي بارما الضيوف تجربة شخصية فريدة تعبق بشذى العطور. 

وضم الحفل عرض فيلم قصير خاص بالشراكة. يصوّر أحد الضيوف على متن رحلة الاتحاد للطيران وهو ينظر بإعجاب إلى  مقعد درجة رجال الأعمال وما يحيط به من أناقة، لتحمله أحاسيسه في رحلة إلى ربوع إيطاليا مع عبير العطر الإيطالي الساحر على متن الطائرة.

تقول ليندا سيليستينو، نائب الرئيس لشؤون تطوير وتقديم تجارب الضيوف: "تحظى أكوا دي بارما بإقبال عالمي لا نظير له، تجمع المعرفة التقليدية والحرفية والابتكار مع الذوق الإيطالي، الدولي العصري. لم نكن لنجد شريكًا أفضل من هذه العلامة التجارية العريقة، التي تنحو نحو الأناقة الهادئة وتولي اهتمامًا كبيرًا للتصميم والفخامة والدفء، تلك الخصائص التي لطالما ارتبطت بالاتحاد للطيران كشركة رائدة حول العالم. نطلع قدمًا لإيجاد مزيد من الفرص لتوسعة نطاق شراكتنا مستقبلاً."

يعود ارتباط الاتحاد للطيران مع أكوا دي بارما إلى عام 2014، الذي بدأ بتوفير شركة الطيران لتلك العلامة الفاخرة مع مستلزمات العناية الشخصية في مقصورة الإيوان. عملت أكوا دي بارما، التي تأسست عام 1916 في مدينة بارما التاريخية وتنضوي تحت جناح مجموعة LVMH منذ عام 2001، بشكل وثيق مع الاتحاد للطيران لتصميم منتجاتها المتفردة خصيصًا على امتداد كل مرحلة من مراحل تجربة الضيف، سواء على الأرض أو في الأجواء، وتوفر منتج كولونيا الذي يحمل توقيعها الخاص، بتركيبة العطر التي حافظت على مزاياها منذ 102 سنة، إلى جانب تشكيلة إضافية من الروائح الشذية في مقصورة الإيوان. 

وبدورها تحدّثت لورا بورديس، الرئيس والرئيس التنفيذي لأكوا دي بارما، قائلة: "بعد مرور 102 سنة، أصبحت أكوا دي بارما أيقونة الذوق الإيطالي الرفيع، وجوهر الأناقة الراقية والعفوية التي تمتاز بها إيطاليا حول العالم. اعتدنا على الدقة في اختيارنا للعلامات التجارية التي سيرتبط اسمنا معها، ولا شك أن الشراكة مع شركة رائدة عالميًا مثل الاتحاد للطيران، تُمثل خيارًا طبيعيًا نظرًا لما توفره من خدمات فائقة الجودة وتجارب سفر راقية."

وأضافت: "كان التوسع في الشراكة من خلال طرح مجموعة حصرية من المنتجات تتمحور حول عطر كولونيا الذي يحمل توقيعنا، في كل من مقصورة الإيوان والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، أمرًا متوقعًا وتطورًا مرتقبًا لشراكتنا طويلة الأمد. عندما أنظر لتلك الشراكة أجد فيها إذكاءً لعلاقة بنيت على قيم التميّز والجودة ذاتها التي تتبناها العلامتان، وهي فرصة مثالية ننقل من خلالها الأناقة الإيطالية بدفئها وتألقها إلى العالم بأكثر الطرق بهجة."

سيحظى ضيوف مقصورة الإيوان، التي تضم ثلاث غرف في الأجواء على متن طائرات إيرباص A380 المتجهة من أبوظبي إلى كل من لندن وباريس ونيويورك وسيدني، بتشكيلة مصممة خصيصًا من العطورات ومستلزمات العناية الشخصية في غرف الحمام، فضلاً عن هدية كولونيا مع حقيبة مستلزمات السفر، بحيث يحصل الرجال على كولونيا بيورا وتحصل السيدات على عطر ماغنوليا نوبل.

وسيطغى اللون الأصفر، الذي يميّز علامة العطر الإيطالي الفاخر على كافة حقائب مستلزمات السفر للدرجة الأولى، فيما ستحمل حقائب مسلتزمات السفر لدرجة رجال الأعمال اللونين الأصفر والأسود.

وتضم حقيبة مستلزمات السفر أسطوانية الشكل المخصصة للجنسين في الدرجة الأولى، زجاجة كولونيا مصغرة، وكريم ملطف للجسم حجم 40 مل ومرطب للشفاه. بينما تضم مستلزمات العناية الشخصية في الحمامات وغرف الاستحمام التابعة لمقصورة الدرجة الأولى، كولونيا وغسول ومرطب لليدين، وجيل للاستحمام ومرطب للجسم وشامبو وبلسم للشعر.

كما ستضم حقيبة مستلزمات السفر الأنيقة المخصصة للجنسين في مقصورة درجة رجال الأعمال، عينة كولونيا وكريم لليدين، ستتوافران أيضًا في الحمامات التابعة لدرجة رجال الأعمال.

أضافت السيدة سيليستينو: "مثلما الاتحاد للطيران ليست مجرد شركة طيران وحسب، فإن أكوا دي بارما أكثر من مجرد عطر. كلاهما علامتان تجاريتان فاخرتان. تُجسد تلك الشراكة الذوق الإيطالي الرفيع وحسن الضيافة العربية، ونحن على ثقة من أنها ستلاقي قبولاً ورواجًا كبيرين بين ضيوفنا. ستعزز تشكيلة المنتجات التي قمنا باختيارها من راحتهم على متن الطائرة وتعيد تعريف رحلتهم من خلال تلك التجربة الحسية الجديدة."

واختتمت كلامها بالقول: "تسلّط الشراكة أيضًا الضوء على نقاط الالتقاء بين الثقافات، وعلى أهمية الروائح الطيبة، التي كثيرًا ما تسهم في تغيير المزاج، وارتباطها الوثيق بالتجربة المعاشة التي تنحفر بدورها عميقًا في الذاكرة.

تم كلمسة أخيرة رش العطر الأصلي على أزياء الرجال، كما يرش العود فوق "الفروخة" في الزي الإماراتي التقليدي للرجال أو كما يُرش فوق العبايات النسائية."

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم توفير أكوا دي بارما في غرف الحمامات القائمة في صالة ومنتجع الاتحاد للطيران للدرجة الأولى في مطار أبوظبي الدولي.



 


أخبار ذات صلة