Ooredoo تقدم حلولاً للمنازل الذكية مع Arlo

Ooredoo تقدم حلولاً للمنازل الذكية مع Arlo

أجهزة مراقبة للمنزل لمختلف الاحتياجات

مدينة الكويت، الكويت: أطلقت Ooredoo الكويت باقات وحلول للمنازل الذكية بالتعاون مع
Arlo لكاميرات المراقبة الذكية، إحدى العلامات التجارية لشركة NetGear العالمية المختصة بتكنولوجيا الاتصالات. يأتي إطلاق هذه الأجهزة ليؤكد التزام Ooredoo بتبني نمط الحياة الرقمية، مع تزايد الاهتمام بالخدمات الرقمية في قطاع تكنولوجيا الاتصالات الذي يتسم بسرعة تغير الوتيرة. وتستهدف باقات Arlo أصحاب المنازل والمشاريع الصغيرة لتركيب كاميرات مراقبة لمختلف الاحتياجات، مع إمكانية المتابعة عن طريق تطبيق للهواتف الذكية، كما تتميز الأجهزة الجديدة بسهولة التركيب والتشغيل.

تشمل الخدمات كاميرا Arlo Pro 2
سهلة التركيب، والتي تشمل بطارية قابلة للشحن تعمل لمدة تصل إلى شهرين، بالإضافة إلى جهاز كاشف الحركة والصوت وإمكانية التسجيل في الظلام بتقنية Night Vision. إضافة إلى ذلك، تتوفر كاميرا Arlo Go التي ضد الماء والتي يمكن تشغيلها بشريحة  SIM على شبكة الإنترنت دون أسلاك، وكاميرا Arlo Baby لمراقبة الأطفال والرضع وتوصل اليك تنبيه عند بكائهم والتي تشمل إمكانية تشغيل موسيقى وأضواء لتهدئة الأطفال بالإضافة إلى تسجيل صوت الأم أو الأب ليتم تشغيله عند بكاء الطفل، هذا بالإضافة إلى قياس درجة حرارة الغرفة للتأكد من أن تكون مناسبة بحسب ما تم ضبطه مسبقاً من قبل الأبوين لراحة الطفل.

مع تزايد الاهتمام بالحلول الذكية، تعمل Ooredoo
بالتعاون مع العديد من الشركات لتقديم أفضل وأحدث الخدمات لعملائها الكرام بمختلف احتياجاتهم. للاطلاع على تفاصيل هذه الخدمة وغيرها من خدمات Ooredoo المميزة، يرجى زيارة موقع أفرع الشركة أو الاطلاع على موقع التسوق الإلكتروني الخاص بالشركة www.shop.ooredoo.com.kw



 



 


أخبار ذات صلة