أودي تكشف تفاصيل سيارة TT الرياضية الجديدة

من المنتظر أن تطلق شركة أودي الألمانية ، الموديل الأحدث من السيارة الرياضية تي تي ، وذلك خلال الأشهر المقبلة، وستأتي السيارة TT بنسختين الأولى كوبيه ، والثانية كابريو.

وأوضحت أودي أن الموديل الجديد من الجيل الثالث للسيارة يتضمن تحسينات على مستوى المظهر الخارجي والتجهيزات والمحرك، ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية ، تأتي الموديلات الأساسية بمظهر أكثر رياضية بفضل التجهيزات الاختيارية S Line السابقة ، باستثناء شبكة المبرد ، التي تأتي بتصميم جديد.

وتشتمل باقة التجهيزات S Line على العديد من العناصر المميزة مثل العتبات الجانبية وناشر هواء عريض في المؤخرة ، بالإضافة إلى مقصورة قيادة رقمية ونظام تحكم ديناميكي ، ومستشعر الضوء والمطر وكذلك مقود متعدد الوظائف .

سيارة أودي الجديدة تأتي محرك بنزين سعة لترين يولد قوة 145 كيلووات/197 حصان مع عزم دوران أقصى يبلغ 320 نيوتن متر ، ويمكن تجهيز السيارة بمحرك بقوة 180 كيلووات/245 حصان مع نظام دفع رباعي ، وكذلك ناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض سباعي السرعات.

كما يتوفر محرك 2.0 TFSI بقوة 225 كيلووات/306 حصان مع عزم دوران أقصى 400 نيوتن متر في الموديل الرياضي TTS ، الذي يأتي بنظام دفع رباعي بشكل قياسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات ، وينطلق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 5ر4 ثانية.


أخبار ذات صلة