مجموعة Record الجديدة من لونجين

 



مجموعة Record الجديدة من لونجين: الخبرة في صناعة الساعات وشهادة COSC





تجمع نماذج هذه المجموعة الأناقة الكلاسيكية والتميز لتحتلّ بذلك الصدراة ضمن إبداعات الدار السويسرية. تتميّز هذه الساعات الإستثنائية بحركتها التي تتضمّن زنبرك توازن مصنوع من السيليكون ذي البلورة الأحادية والخصائص الفريدة. وقد حازت لونجين شهادة من قبل المعهد السويسري الرسمي لإختبار الكرونومتر COSC وذلك بفضل تصاميم المجموعة الرائعة.

يبدو أن مصير بعض الساعات قد حُددّ مسبقاً. فمن خلال مجموعة Record الجديدة، تؤكّد دار لونجين جوهرها المتمثّل بالأناقة والتميّز. تُعتبر هذه الأخيرة ميزات تحدّد مدى تفوّق الدار السويسرية المستقبلي كونها تجمع ما بين بين التقليد والإبتكار. إنّها مجموعة كلاسيكية بإمتياز تجسّد خبرة لونجين في صناعة الساعات.

يكمن وراء هذه الإبتكارات قلباً إستثنائياً. هذا القلب هو زنبرك التوازن الذي ينظّم وظائف الساعة. يتأرجح حول موضع التوازن ويضمن تحقيق هدفه الأساسي: أن ينبض بإنتظام. وبين المغناطيسية، إختلاف درجات الحرارة والأضرار (مئات ملايين "الانفاس" في السنة)، يبدو أنّ كل شيء يعمل ضدّ طبيعته. ومن أجل تعزيز الدّقة وطول العمر، قرّرت لونجين إضافة زنبرك توازن مصنوع من السيليكون ذي البلورة الأحادية، وهي مادة مقاومة وخفيفة لا تتأثّر بإختلاف درجة الحرارة، الحقول المغناطيسية والضغط الجوّي. تقنية متقدّمة ومتموضعة في ساعة مصنوعة وفق تقاليد صناعة الساعات الراقية!

هذا التميز يستحقّ التقدير. فبفضل دقّتها العالية، مُنحت نماذج مجموعة Record شهادة COSC الخاصة بالكرونومتر. تمّ تجهيز هذه الأخيرة بكاليبر أوتوماتيكي كذلك إختبارها من قبل هذه المنظّمة المستقلّة، وبالتالي منحها ختم "الكرونومتر" على موانئها. أخيراً، ومن خلال هذه القيمة المضافة، تمكّنت هذه النماذج من بلوغ الأصالة والإستثنائية في صناعة الساعات.

تتوفّر ساعات المجموعة بأربعة أحجام (26، 30، 38.5 و40 مليمترا) وهي مصمّمة للنساء (7 موانئ) والرجال (6 موانئ) على حد سواء. تضمّ النماذج كلّها 3 عقاربالتاريخ كذلك علبة فولاذية أو أخرى مرصّعة بالماس في التصاميم النسائية. كما تكتمل أناقة المجموعة من خلال سوار فولاذي أو حزام من جلد التمساح.

تأسست شركة لونجين القائمة في سانت ايمييه في سويسرا سنة 1832. تعكس خبرتها في صناعة الساعات التزاماً قوياً بالتقاليد والأناقة وبراعة الأداء. تمتعت لونجين بأجيال من الخبرة كحافظة للوقت في أبرز بطولات العالم وكشريك في عدة اتحادات رياضية دولية. اشتهرت الشركة بأناقة ساعاتها وهي عضو في مجموعة سواتش ليمتد الرائدة في تصنيع منتجات الساعات عالمياً. اتخذت لونجين الساعة الرملية المجنّحة شعاراً لها اعتمدته في متاجرها المنتشرة حالياً في أكثر من 140 بلداً.


أخبار ذات صلة