رسومات غوتشي ديكور تظهر على الجدران الفنية

رسومات غوتشي ديكور تظهر على الجدران الفنية



يسرّ غوتشي أن تعلن أن جدرانها الفنية في ميلان ونيويورك ولندن وشانغهاي وهونغ كونغ تضم الآن رسوم الديكور التي رسمها الفنان البريطاني أليكس ميري Alex Merry.

فقد طوّر ميري رسومات لغوتشي ديكور عند إطلاقها أول مرّة عام 2017، وتستمر هذه العلاقة الخاصة مع الدار عبر إنشاء رسومات تشمل التصاميم والقطع جديدة.

تجسد الجدران الفنية بشكل مثالي طابع "ميري" الجمالي الذي يشتهر به، ويعرض مجموعة متنوعة من العناصر الجديدة: الشموع المعطرة في أواني خزفية، والمزهريات مع المقابض بشكل الثعابين، وأدوات المائدة الخزفية التي تنتجها شركة Manifattura Richard Ginori التي تتميز بطبعة Herbarium، بالإضافة إلى الوسائد الفخمة المزينة بنقش GG من الجاكار الحرير أو الزخارف الحيوانية.

تم تنفيذها في نيويورك من قبل Colossal Media، وفي ميلان ولندن من قبل الزعيم الأوروبي للإعلان خارج المنزل Urban Vision، تقع الجدران الفنية الجديدة على التوالي في شارع لافاييت في مانهاتن في حي سوهو، وفي Largo la Foppa في ميلان (في حي كورسو غاريبالدي)، وقبالة  Brick Laneالشهيرة في شرق لندن. يقع الجدار الفني في هونغ كونغ في شارع D’Aguilar ، في Lan Kwai Fong، في حين يقع الجدار الفني في Shanghai في Fengsheng Li في حي Jingan.



 


أخبار ذات صلة