صيفٌ حافل بالأنشطة الحيوية والعروض المميزة في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت تعد جميع أفراد العائلة بخوض تجارب مذهلة ومسلّية لا مثيل لها.

 كشف فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، عن عروضه ومفاجآته الصيفية المميزة، والتي تعزز من موقعه كملاذٍ مثاليّ للراغبين بالتنعم بإقامة لا تنسى أو قضاء يوم مفعم بالمرح دون الحاجة للسفر بعيداً هذا الموسم، حيث يبرز كخيار استثنائي ومفضل بالنسبة لجميع أفراد العائلة.

يجسد المنتجع الرائد أرقى مستويات الضيافة الفاخرة والخدمة الراقية أمام العائلات القادمة من الكويت وباقي مناطق الخليج العربي، ملبياً بذلك احتياجات وتفضيلات كلِّ الضيوف، من الأزواج الباحثين عن أجواء الخصوصية والسكينة، إلى العائلات والصغار التواقين لاختبار إحساس المغامرة والحماس.

وتعليقاً على عروض الصيف، قال المدير العام سافينو ليوني: "يحظى أفراد العائلة خلال موسم الصيف بفرصة الإبتعاد عن الروتين اليومي وقضاء أوقات مسليّة معاً، وانطلاقاً من إدراكنا لأهمية الاستمتاع بصحبة الأهل والأصدقاء، حرصنا في وجهتنا على توفير إقامة فاخرة تضمن خوض كل ضيف تجارب مذهلة لا يمحيها الزمن".


وبصفته حائزاً على جائزة أفضل فندق ومنتجع صحي لعام 2018 خلال حفل توزيع جوائز السفر والضيافة، وأفضل فندق عائلي فاخر في حفل توزيع جوائز دليل السفر الفاخر للعام ذاته، يحرص فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة على تلبية متطلبات الضيوف من أفراد وعائلات إذ يقدم مزيجاً فريداً يحتفي بالأناقة العصرية واللمسات التقليدية التي تزين الغرف والأجنحة والفيلات المتنوعة، والتي ترتقي بعيداً عن النمطية مع ما توفره من إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص وأحواض السباحة، وذلك بما يتماشى وشعار العلامة "اختلاف متميز" سيتسنى للضيوف هذا الصيف فرصة الاستفادة من عرض "نكهات الصيف" مع الأسعار الخاصة التي تغطي غرف الديلوكس الفاخرة بدءاً من 69 دينار كويتي وغرف جراند ديلوكس مقابل 92 دينار كويتي، فضلاً عن وجبة الفطور المقدمة على طراز البوفيه من المطبخ العالمي لشخصين في مطعم غاردن كافيه، وإمكانية الدخول إلى مرافق المنتجع.

وسيحظى عشاق المغامرات الشاطئية بخوض تجارب شيّقة مع التجديف بقوارب الكاياك وصيد الأسماك والغوص والطوف في رحلة بحرية لمشاهدة غروب الشمس، فضلاً عن الشعور بالانتعاش مع الوجبات الخفيفة المميزة التي يقدمها مطعم مينت من موقعه الفريد بجوار حوض السباحة. كما بإمكان الضيوف حضور حصص الزومبا المائية (أكوا زومبا) التي تبعث على الطاقة والنشاط تحت إشراف مدربة لاتينية مختصة، وذلك أيام الاثنين الساعة 5 مساءً في حوض السباحة الرئيسي. ولا تقتصر أنشطة الفندق على ترفيه وخدمة الكبار فقط، وإنما تهتم بالضيوف الصغار مع نادي سندباد للأطفال ونادي اليافعين اللذين يوفران طيفاً واسعاً من الأنشطة المميزة، من أحدث الألعاب اللوحية والأفلام في قاعة السينما المخصصة للصغار، وباقة من الفنون والحرف اليدوية.

 كما يبرز منتجع تاليس سبا الصحي المرموق كوجهة مثالية للتغلب على الحرارة والانغماس في الجلسات المنعشة والطقوس والعلاجات المميزة، والتي تكتمل روعتها مع المرافق الحصرية التي تضمن خوض تجربة ترتقي إلى أعلى مستويات الصحة والعافية.

ويفخر المنتجع المميز باحتضان سبعة مطاعم ومقاهٍ وردهات فاخرة، من مطعم سولت الحائز على جوائز والمختص بتقديم المأكولات البحرية وأطايب المطبخ العالمي على وجبات الغداء والعشاء، و مطعم بيبر ستيك هاوس الشهير بإبداع أشهى وأفخر شرائح اللحم الممتازة، إلى مطعم أوليو المعروف بتقديم النكهات العريقة للمطبخ الإيطالي، فيما تكتمل التجربة مع مطعم غاردن كافيه، حيث يطيب للذواقة تجربة التوليفات المحلية والعالمية التي لا تقاوم.


وعلاوة على ذلك، يفخر المنتجع هذا الصيف بتقديم حسومات خاصة بنسبة 25% لجميع الراغبين بتنظيم فعاليات ومناسبات في شهر يوليو أو أغسطس لحين 15 سبتمبر، ممن ينشدون خدمات استثنائية لإعداد الطعام وتقديمه. حيث يحرص فريق الطهاة الموهوب في المنتجع إلى جانب خبراء تقديم الطعام على منح الضيوف أفضل التجارب الموائمة لنمط كل فعالية، من الاجتماعات الخاصة إلى مناسبات الشركات الاجتماعية التي تحتضن المشاركين في قاعات الفندق الفريدة أو مساحاته الخارجية الخاصة.


أخبار ذات صلة