حقيبة خاصة من من "لويس فويتون" لحماية كأس العالم

مناسبة بطولة العالم في كرة القدم روسيا لعام 2018، قامت دار لويس فويتون بتصميم حقيبة سفر جديدة، تسلب الألباب لحماية الكأس الذهبيّة الرسميّة ذائعة الصيت عالمياً والتي سيتمّ منحها للمنتخب الوطنيّ الفائز بالمبارة النهائية في بطولة العالم في كرة القدم يوم 15 يوليو 2018.

كأس العالم تصل ملعب لوجنيكي


في تمام الساعة 4:45 من بعد ظهر الأحد 15 يوليو، أي قبل انطلاق المباراة النهائية مباشرة، ستصل عارضة الأزياء الروسية والناشطة الاجتماعيّة ناتاليا فوديانوفا وأسطورة كرة القدم فيليب لام إلى ملعب لوجنيكي في موسكو يحملان الكأس الذهبيّة الرسميّة لبطولة العالم في كرة القدم داخل العلبة المخصّصة لها والتي تمّ تصميمها حديثاً لهذه المناسبة.

ناتاليا فوديانوفا ستحمل كأس العالم الذهبية بحقيبة لويس فويتون


تفخر ناتاليا فوديانوفا بتقديم هذا الرمز الاستثنائي المصمّم بشكل خاص لبطولة العالم في كرة القدم روسيا لعام 2018.  فتعلّق في هذا الصدد قائلةً: “لقد كان شعب روسيا متحمساً للغاية لاستضافة كأس العالم في كرة القدم. وأنا فخورةٌ بتمثيل بلدي اليوم والحلم الذي تمثله الكأس الذهبيّة الرسميّة لبطولة العالم في كرة القدم”.

فيليب لام يحمل كأس العالم


ولهذه المناسبة، يرافق نتاليا فوديانوفا في حمل الكأس الذهبيّة الرسميّة لبطولة العالم في كرة القدم والعلبة الخاصّة بها إلى داخل ملعب لوجنيكي، لاعب كرة القدم الأسطوري الألماني وكابتن المنتخب الألماني الوطني الفائز ببطولة العالم في كرة القدم البرازيل لعام 2014، فيليب لام.

حقيبة لويس فويتون لحماية كأس العالم


تتزيّن الحقيبة المصمّمة خصيصاً لبطولة روسيا بنمط لويس ڤويتون من التايتانيوم المنقوش بالليزر جميل الشكل وخفيف الوزن ولكن القويّ في الوقت عينه. واستخدم جلد البقر الطبيعي الذي يُعتبر علامة مميّزة من علامات الدار المرموقة لحماية زوايا الحقيبة الثمانية وصُنع القفل والمشابك الستة من معدن الروثينيوم القويّ ذو اللون الرماديّ الداكن، فهو يحمل الرمز الكيميائي “رو” لذا وقع الخيار عليه كونه يشبه الحرفين الأوّلين من البلد المضيف لبطولة كأس العالم في كرة القدم لهذا العام.


أخبار ذات صلة