قدمت كارولينا هيريرا تشكيلة إلكتريكية متعددة الألوان

قدمت كارولينا هيريرا تشكيلة إلكتريكية متعددة الألوان لربيع 2018 في حديقة متحفthe Museum of Modern Art’s Sculpture Garden خلال أسبوع الموضة في نيويورك، حيث التزمت بقصاتها المبهرة الأنثوية وتدرجات الأحمر الزاهي، فيما أضاف الأصفر لمسة مرحة لهذه التشكيلة الساحرة.
أما عن استخدامها للألوان في هذه المجموعة، فتقول هيريرا: "هذه التشكيلة هي احتفاء بالألوان لأن الألوان تتميز بقوة والألوان فن في الموضة وفي كل مكان"، وأضافت: "الموضة هي فن متحرك، ولذا أحتاج إلى أن تبدو الملابس مبهرة، وأن تتحرك بطريقة صحيحة".
هذا وقد أعادت المصممة ابتكار تقليماتها التي تشتهر بها مع نقوش النقاط، هذه المرة مستخدمة ألواناً زاهية ممزوجة ببعضها البعض، وأنهت هذه الإطلالات بأزرار على شكل مرايا تم تلوينها يدوياً، أما فيما يتعلق بفساتين السهرة، فقد جاءت من الساتان الثقيل والذي تناقض مع التول الخفيف بألوان ناعمة والترتر المعدني.

وتكريماً لذكرى 11 سبتمبر الأليمة وكون العرض صودف في التاريخ ذاته، قررت المصممة أن تقوم بالتبرع لـ FDNY Foundation، وعن ذلك صرحت قائلة: "اليوم، أتبرع لإدارة المطافئ لأننا في 9-11، وأعتقد أن أولئك هم أكثر من عانوا".